في الهند فقط.. امرأة انتحلت “صفة رجل”.. وتزوجت امرأتين

آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 12:31 صباحًا

في قصة أغرب من الخيال، استطاعت امرأة هندية انتحال صفة رجل، و الزواج بسيدتين، بغرض الحصول على أموال المهور، كما تقضي عادات محلية.

و حسب ما أوردت صحيفة ” Hindustan Times”، الجمعة، فقد اتخذت سويتي سين، 25 عاما، هيئة رجل، بعدما قصت شعرها و باتت ترتدي ملابس الذكور، و أنشأت صفحة على “فيسبوك” باسم شاب يدى “كريشنا” من أجل تنفيذ خطتها.

فحسب تقاليد هندية، يدفع الزوجة و أهلها أموال المهر أو يقدمون كمية من الذهب للزوج بعد إتمام مراسم الزواج، و رغم أن السلطات منعت هذا الأمر قبل عقود، إلا أنه مازال يحدث في أماكن بالهند.

و استطاعت سويتي سين بالفعل العثور على سيدة وافقت على الزواج، وقالت لاحقا: “تزوجنا في 2014، بعدما كانت تتصرف مثل الرجال، فقد كانت تشرب الكحول و تدخن وتضربني”.

لكن الزوجة ما لبثت أن اكتشفت “الخدعة” فتقدمت بشكوى إلى الشرطة، قائلة إن “الزوج المزيف” طلب مهرا بقيمة 16 ألف دولار.

و في 2016 “تزوجت” سويتي سين بسيدة ثانية، وضعتها مع الزوجة الأولى في غرفة واحدة، قبل أن تكتشف الزوجة الثانية سريعا أن زوجها امرأة وليس رجلا، و تُجبر لفترة على إبقاء الأمر طي الكتمان.

و قد وجدت السلطات أرقام 200 سيدة على رقم الهاتف الخاص بسويتي سين، و أكدت أنها تحدثت مع سيدات آخريات في أرجاء الهند تمهيدا لزيجات أخرى على ما يبدو.

و تقول الشرطة إن المرأة التي انتحلت صفة الزوج، لم تسمح لأي من الزوجتين أبدا برؤية جسدها.

كلمات دليلية ،
2018-02-18 2018-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

وكالات