الوسم: سانتياغو برنابيو

ريال مدريد

تقرير .. نجوم ريال مدريد الاوائل

يقول المثل: “من ليس له ماضي ليس له حاضر، ولا مستقبل”، ولكل ناد عريق، يوجد نجوم بدأوا الدرب، والمشوار الطويل، الكثير منهم نسيناهم او لا نعرفهم اصلا، فقصتنا اليوم مع نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، تبدأ من عام 1902 مع نشأة الفريق الملكي في عاصمة اسبانيا مدريد. و كما أن نجوم الملكي اليوم لهم متابعوهم، وعشاقهم فمما لا شك فيه ان هؤولاء المحاربين القدامى كان لهم عزهم …