الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

بايرن يواصل النتائج الكبيرة ويهزم شتوتجارت 4 – صفر

بايرن يواصل النتائج الكبيرة ويهزم شتوتجارت 4 – صفر

احتاج بايرن ميونيخ لشوط واحد ليسحق شتوتجارت 4-صفر في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم السبت ويبتعد بفارق ثماني نقاط مؤقتا في الصدارة ليواصل طريقه للقب رابع على التوالي وهو رقم قياسي.

وقدم بايرن الذي تعادل بدون أهداف مع اينتراخت فرانكفورت في الجولة الماضية بعد عشرة انتصارات متتالية أداء رائعا وتقدم بهدفين عبر ارين روبن ودوجلاس كوستا بعد 17 دقيقة فقط.

وأضاف توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة هدفين اخرين ليرفعا رصيدهما من الأهداف إلى 11 و14 هدفا على الترتيب ليواصل الفريق نتائجه الكبيرة على ملعبه بعد الفوز 5-1 على أرسنال يوم الأربعاء الماضي.

وتراجع أداء بطل المانيا في الشوط الثاني لكن الفريق سجل أربعة أهداف على الأقل في اخر ست مباريات على ملعبه في كل البطولات ورفع رصيده إلى 34 نقطة بفارق ثماني نقاط عن بروسيا دورتموند الذي سيواجه شالكه يوم الأحد.

ولم يستطع شتوتجارت التعامل مع ثلاثي هجوم بايرن مولر وليفاندوفسكي وروبن وسدد الفريق 23 مرة على المرمى في الشوط الأول وهو رقم قياسي في البطولة.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن للصحفيين “من الصعب خوض مباراة كل ثلاثة أيام والاستمرار في تقديم الأداء الذي نقدمه. أود توجيه الشكر للاعبي فريقي لأنهم يلعبون بشكل جيد. اتمنى أن يواصلوا ذلك حتى فترة الراحة الشتوية وإلى نهاية الموسم.”

وأضاف مدرب برشلونة السابق الذي يخوض موسمه الثالث مع بايرن “أعلم أنه إذا لم ننجح في الفوز بالثلاثية سيكون موسما سيئا. أعلم‭ ‬أين أقف. الأمر مثل برشلونة. يجب علينا مواصلة الفوز والفوز والفوز.”

ولعب المدافع هولجر بادشتوبر المبتلي بالإصابات لأول مرة منذ أبريل نيسان الماضي.

وابتعد فولفسبورج أكثر عن بايرن بعد خسارته 2-صفر خارج ملعبه أمام ماينتس ليبقى في المركز الثالث برصيد بفارق 13 نقطة عن المتصدر.

ولعب فولفسبورج بعشرة لاعبين بعد 13 دقيقة من بداية المباراة بعد طرد يوليان دراكسلر بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي ماينتس.

وفقد بروسيا مونشنجلادباخ أول نقطتين في الدوري تحت قيادة المدرب اندريه شوبرت بعد تعادله بدون أهداف مع انجولشتاد ليرفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس.

وطرد جرانيت شاكا لاعب مونشنجلادباخ في الدقيقة 86.

وخسر باير ليفركوزن على ملعبه 2-1 أمام كولونيا بعد أن سجل السلوفيني دومينيك ماروه هدفين للفريق الضيف.

ولعب ليفركوزن بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كيرياكوس بابادوبولوس.

وتعادل هوفنهايم على ملعبه بدون أهداف مع فرانكفورت. رويترز

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
ترتيب الدوريات