ولاية أمن البيضاء ادعاءات أبيضار كاذبة وهذه قصة الاعتداء!

ولاية أمن البيضاء ادعاءات أبيضار كاذبة وهذه قصة الاعتداء!

نفت ولاية أمن الدار البيضاء الادعاءات الصادرة عن الممثلة لبنى أبيضار و التي روجت في فيديو جديد، أنها تعرضت لاعتداء وأن مصالح الأمن رفض تسجيل شكايتها، بل و”استهزأت بها”، لأنها “أدت دورا إباحيا في فيلم”، على حد زعمها.

وأكدت ولاية الأمن في بلاغ لها على نسخة منه أن المعنية بالأمر تقدمت أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباحا من يومه الجمعة قصد  وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الافصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به.

وأفاد المصدر نفسه أن عناصر الأمن المداومة باشرت إجراءات الاستماع للمعنية، غير أن الأخيرة “رفضت إنجاز محضر الشكاية الرسمي، معللة رفضها بطلب مهلة قصد التوجه للمستشفى من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية، على أساس أن تراجع مصالح الأمن في وقت لاحق مصحوبة بشهادة طبية تبين طبيعة الإصابة التي تعرضت لها”، الأمر الذي استجابت له عناصر الأمن، والتي عملت أيضا على إشعار النيابة العامة المختصة وتوثيق هذه الإجراءات القانونية والمسطرية.

إلى ذلك، قال مصدر أمني إن المصالح الأمنية “ليس لديها أي موقف من ابيضار أو غيرها، وأن جميع المواطنين سواسية ومن حق أي مواطن تقديم شكاية، ومن واجب الشرطة الاستماع اليه”. اليوم24

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة