الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

وزير العدل المصري يصف الإخوان ب”الإرهابيين” ويهاجم مسانديهم بحضور الرميد

وزير العدل المصري يصف الإخوان ب”الإرهابيين” ويهاجم مسانديهم بحضور الرميد

حمل  احمد الزند وزير العدل المصري جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس المصري السابق محمد مرسي مسؤولية الإرهاب الذي يقع في مصر.

وقال وزير العدل المصري، الذي كان يتحدث صباح اليوم في ورشة دولية حول التعاون القضائي بالرباط، بحضور وزير العدل والحريات المغربي مصطفى الرميد، ان مصر عرفت إرهابا أسودا عقب “ثورة 30 يونيو”،”حيث عملت العناصر الإرهابية على ضرب الاستقرار والأمن واستهداف المواطنين بالتفجيرات والسيارات المفخخة”.

واشتكى وزير العدل المصري من عدم تسليم الدول الغربية، وبعض الدول العربية لما وصفها بـ”العناصر الإرهابية التي تستقر ببعض الدول وتهاجم الدولة المصرية عبر القنوات التلفزيونية”، في إشارة لاستقرار معارضي عبد الفتاح السيسي بتركيا وقطر وبريطانيا.

وزير العدل المصري، أحمد الزند المعروف بولائه الشديد للرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي، قال ان طلبات مصر بتسليم العناصر الإرهابية لا تتم الاستجابة لها، مما يطرح سؤالا كبيرا حول جدوى التعاون القضائي الدولي.

وأضاف الزند مهاجما معارضي المشير عبد الفتاح السيسي أن “الجرائم الإرهابية التي عرفتها مصر مند ثورة 30 يونيو جرائم سوداء لم تحدث حتى في عهد التتار والمغول، وهي جرائم مسجلة بالصوت والصورة”، منتقدا عدم استجابة بعض الدول لطلبات مصر بتسليم من وصفهم بالعناصر الإرهابية. اليوم24

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة