الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

بايرن ينتقم من أرسنال و تشيلسي يفوز بصعوبة – فيديو

بايرن ينتقم من أرسنال و تشيلسي يفوز بصعوبة – فيديو

سحق بايرن ميونيخ ضيفه ارسنال 5-1 في المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء بعد عرض رائع في الشوط الاول ليقترب من التأهل لدور الستة عشر.

وسجل العملاق البافاري ثلاثة اهداف في الشوط الاول عبر روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وديفيد الابا ليثأر لهزيمته 2-صفر في لندن الشهر الماضي وهي الخسارة الوحيدة له هذا الموسم. وقدم بايرن عرضا قويا اظهر طموحه في نيل اللقب.

واضاف البديل ارين روبن الذي خاض اول مباراة في المسابقة الاوروبية هذا الموسم عقب غياب طويل بسبب الاصابة الهدف الرابع بعد فترة قصيرة من نزوله في الدقيقة 55. وسجل مولر الهدف الخامس في نهاية المباراة.

ويتصدر بايرن المجموعة بتسع نقاط.

وسجل ارسنال المبتلى بالاصابات والذي ظهر خط ظهره بشكل مريع وهجومه بلا انياب خلال المباراة هدفه الوحيد عبر اوليفييه جيرو. ويتذيل الترتيب بثلاث نقاط بعدما تجرع الخسارة الثالثة خلف اولمبياكوس ودينامو زغرب.

ويحتاج ارسنال الى الفوز في مباراتيه المتبقيتين ليحافظ على اماله الضعيفة في بلوغ دور الستة عشر.

و في مباراة تشيلسي و دينامو كييف، سجل ويليان هدفا رائعا من ركلة حرة قبل سبع دقائق من النهاية ليمنح تشيلسي فوزا بشق الانفس 2-1 على ضيفه في المجموعة السابعة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء ليخفف من سحابة الحزن التي تغلف سماء ملعب ستامفورد بريدج.

وهيمن بطل انجلترا على الشوط الاول الذي جاء من طرف واحد في معظم فتراته وانهاه متقدما بهدف سجله الكسندر دراجوفيتش لاعب دينامو بالخطأ في مرماه بعد 33 دقيقة.

لكن اللاعب ذاته عاد وأصلح الخطأ بعدما ادرك التعادل لدينامو بعد 77 دقيقة من اللعب قبل ان ينبري ويليان لتنفيذ ركلة حرة سددها بشكل رائع لم يجد اولكسندر شوفكوفسكي حارس دينامو اي حل لها.

وبهذا الانتصار ارتقى تشيلسي للمركز الثاني بسبع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن بورتو المتصدر. ويملك دينامو خمس نقاط بينما يتذيل مكابي تل ابيب المجموعة بدون اي نقطة. رويترز

أهداف المبارتين:

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
ترتيب الدوريات