غوارديولا يريد انهاء مشواره.. “في برشلونة”

كشف الإسباني جوسيب غوارديولا أحد أبرز مدربي كرة القدم راهنا في العالم، عن رغبته بإنهاء مشواره التدريبي من حيث بدأ في نادي برشلونة الإسباني.

و قال غوارديولا الذي حصد عدة ألقاب محلية وأوروبية مع برشلونة و بايرن ميونيخ الألماني و فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنكليزي في مقابلة مع برنامج “أونيفرسو فالدانو”: “سأنتهي مجددا من حيث بدأت. خطواتي الأخيرة (كمدرب) ستكون مع فرق الناشئين. آمل بأن يكون ذلك في برشلونة”.

و بدأ غوارديولا الذي تألق كلاعب وسط مع برشلونة، مشواره التدريبي مع الفريق الرديف في النادي الكاتالوني عام 2007، ثم استلم الفريق الأول بعد 12 شهرا خلفا للهولندي فرانك رايكارد.

و أشرف غوارديولا (47 عاما) على إحدى أنجح الحقبات في تاريخ برشلونة فقاده إلى 14 لقبا بين 2008 و 2012، بينها ثلاثة ألقاب في الليغا و إثنان في دوري الأبطال، في عز فترات تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و يأمل غوارديولا في قيادة مانشستر الذي ينتهي عقده معه في 2021 إلى لقب ثان في البريميرليغ بعدما حصد رقما قياسيا الموسم الماضي بلغ 100 نقطة.

كلمات دليلية
2018-09-13 2018-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وكالات