ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية بعد تفوقه على ضيفه ليجانيس

واصل ريال مدريد انطلاقته الرائعة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوز سهل 4-1 على جاره ليجانيس بمساعدة كريم بنزيمة الذي سجل هدفين يوم السبت ليحقق فريقه الفوز الثالث في ثلاث مباريات.

وهز جاريث بيل الشباك للمباراة الثالثة على التوالي ليضع أصحاب الضيافة في المقدمة في الدقيقة 17 لكن ليجانيس تعادل من ركلة جزاء حيث لم ينجح الحارس الجديد تيبو كورتوا في التصدي لتسديدة جيدو كاريو في الدقيقة 24.

وأعاد بنزيمة التقدم لريال بعد انطلاق الشوط الثاني رغم أن الحكم ألغى الهدف في البداية ولكن بعد الاستعانة بالفيديو تأكد من عدم ارتكاب المهاجم الفرنسي مخالفة عند التسجيل بالرأس.

و بعدها سجل بنزيمة هدفه الرابع في مباراتين بالدوري بتسديدة رائعة بعد تمريرة من لوكا مودريتش الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ليصبح على بعد هدف واحد من معادلة رصيد أهدافه في الدوري طيلة الموسم الماضي.

وكان من الممكن أن يكمل بنزيمة الثلاثية عندما حصل الجناح النشيط ماركو أسينسيو على ركلة جزاء بعد عرقلة من أوناي بوستنزا لكن القائد سيرجيو راموس تولى التسديد ليسجل من علامة الجزاء للمباراة الثانية على التوالي.

ويتصدر ريال جدول الترتيب برصيد تسع نقاط كما سجل عشرة أهداف وقد يعادله الغريم برشلونة في تحقيق علامة النجاح الكاملة عندما يستضيف ويسكا الوافد الجديد يوم الأحد.

وقال يولن لوبتيجي مدرب ريال ”نتعرف على بعضنا بشكل أفضل الآن ونتدرب بكثافة أكبر وأصبحنا نلعب كفريق حقيقي“.

وأضاف ”يتفهم اللاعبون المطلوب منهم ولديهم القدرة على تنفيذه“.

2018-09-02 2018-09-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وكالات