بطولة ايطاليا: روما الى المركز الثالث و فوز جنوى على إنتر

صعد روما الى الى المركز الثالث في ترتيب بطولة ايطاليا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه اودينيزي 2-صفر و خسارة انتر ميلان امام جنوى صفر-2 السبت في المرحلة الخامسة والعشرين.

و جاء الهدف الاول لروما اثر كرة من دانييلي دي روسي الى التركي سينجيز اوندير الذي تابعها بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى للمرمى (70).

و هو الهدف الرابع لاوندير (20 عاما) في ثلاث مباريات.

و أضاف الارجنتيني دييغو بيروتي الثاني بعد ان تابع كرة وصلته من البلجيكي رادجا ناينغولان في وسط المرمى (90).

و رفع روما رصيده الى 50 نقطة، فانتزع المركز الثالث موقتا بفارق نقطتين امام انتر ميلان الذي تراجع الى المركز الرابع بعد سقوطه امام مضيفه جنوى بهدفين لاندريا رانوكيا (45 خطأ في مرمى فريقه) و غوران بانديف (59).

و يتنافس الفريقان بقوة على المركز الثالث نظرا لابتعاد نابولي المتصدر و يوفنتوس الثاني وبطل المواسم الستة الماضية عنهما بفارق كبير.

و يستعد روما لمواجهة شاختار دونيتسك الاوكراني الاربعاء في ذهاب الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا.

و قال بيروتي بعد ان حقق فريقه الفوز الثالث على التوالي “اننا نتعافى ببطء، لكن يجب ان لا نقع في خطأ اننا انجزنا شيئا مهما، فباستثناء نابولي و يوفنتوس فكل الفرق تهدر النقاط، و لذلك كان من الجيد ان نستعيد ايقاعنا و ان نفوز بهذه المباراة قبل مواجهة شاختار دانيتسك”.

من جهته، قال مدرب روما اوزيبيو دي فرانشيسكو “واجهنا لحظات صعبة ولكن نجحنا في عبورها بفضل العمل الشاق، و الاهداف الخمسة التي سجلناها في مرمى بينيفينتو حققت لنا العديد من الامور الجيدة”.

و اكتسح روما ضيفه بينيفينتو 5-2 في المرحلة السابقة.

و تابع “تحسن الفريق في الاسابيع القليلة الماضية”، و بدأ يجني ثمار “التحول على الصعيدين النفسي والتكتيكي”.

و قال ماسيمو اودو مدرب اودينيزي الذي بقي في المركز العاشر برصيد 33 نقطة “كان هناك انخفاض طفيف من الناحية الذهنية، و هو امر طبيعي عندما تغير المدرب”.

و فاز كييفو على ضيفه كالياري بهدفين لايمانويل جياكيريني (74) و روبرتو اينغليسي (76) مقابل هدف لليوناردو بافوليتي (82).

و يلعب الاحد تورينو مع يوفنتوس، و بولونيا مع ساسوولو، و نابولي مع سبال، و بينيفينتو مع كروتوني، و اتالانتا مع فيورنتينا، و ميلان مع سمبدوريا، و تختتم الاثنين بلقاء لاتسيو مع فيرونا.

2018-02-17 2018-02-17

عذراً التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة

وكالات