شركة “راينيير” تطلق خطين جويين جديدين يربطان فلانسيا بفاس و طنجة

أعلنت شركة الطيران ذات التكلفة المنخفضة (راينيير) أنها ستطلق قريبا خطين جويين جديدين يربطان بين مدينة فلانسيا و كل من مدينتي فاس و طنجة بالإضافة إلى رحلتين جديدتين من إشبيلية في اتجاه كل من الرباط و طنجة.

و أكدت شركة (راينيير) في بيان على موقعها على شبكة الأنترنت أن الخطين الجويين الجديدين (فلانسيا ـ فاس) و (فلانسيا ـ طنجة) يتضمنان رحلتين في الأسبوع ذهابا و إيابا مشيرة إلى أنهما يندرجان ضمن 29 خطا جويا جديدا قررت الشركة إحداثها في إطار جدول رحلاتها لفصل الشتاء 2018.

و أضافت أن هذه الخطوط الجوية الجديدة التي سيتم إحداثها ستمكن بشكل فعال من ربط العديد من المطارات الإسبانية بوجهات مختلفة في كل من أوربا و المغرب.

و أشار ذات المصدر إلى أن الشركة تعتزم في نفس الإطار الرفع من رحلاتها الجوية التي تنطلق من مختلف مطارات المدن الإسبانية لتنضاف إلى 35 رحلة جوية تؤمنها طائرات الشركة لحد الآن و ذلك من أجل الوصول إلى نقل ما مجموعه 41 مليون مسافر خلال السنة الجارية عبر 26 مطارا بإسبانيا أي ما سيمثل زيادة تقدر بنسبة 9 في المائة مقارنة مع عدد المسافرين الذين تنقلوا على متن طائرات الشركة خلال سنة 2017.

و كان مايكل أولياري الرئيس المدير العام لشركة ( راينير ) قد أكد أمس الأربعاء في لقاء صحفي بمريد أن المسؤولين عن الشركة “يتوقعون نموا كبيرا وناجحا في نشاط (راينير) على مستوى إسبانيا خلال سنة 2018” مشيرا إلى أن “إسبانيا هي سوق مهمة جدا بالنسبة لنا”.

كلمات دليلية ،
2018-02-15 2018-02-15

عذراً التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة

وكالات