مصر توقف برنامج “SNL بالعربي” “لتجاوزاته الأخلاقية”

أوقف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر برنامج “إس إن إل بالعربي” الذي يعرض على فضائية “أو إن إي”، وذلك “لما يتضمنه من إيحاءات جنسية وتجاوزات أخلاقية وألفاظ غير لائقة لا يجوز عرضها على الأسرة العربية”، بحسب بيانٍ للمجلس.

وجاء البيان كالتالي: “قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إس إن إل بالعربي الذي يبث عبر قناة “أو إن إي” ويأتي القرار بناءً على التحقيقات التي أجرتها لجنة الشكاوى وبناءً على تقارير لجنة الرصد والتي أكدت أن البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التي لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية وقد أرسل المجلس خطابا يفيد بوقف البرنامج إلى السيد رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين”.

و نقلا عن “العربي الجديد” قال مصدر في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن “قرار الوقف نهائي، ولكن إذا تقدم القائمون على القناة والبرنامج بطلب لإعادة النظر في القرار بما يعني تظلمهم وعرض مبرراتهم، هنا من الممكن إعادة النظر بالفعل لكن بشرط وحيد، هو التعهد بعدم التجاوزات في أي من فقرات البرنامج، وما عدا ذلك فلن يتم عرض البرنامج مرة أخرى”.

يُذكر أن برنامج “ساترداي نايت لايف بالعربي” هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه. وتم عرض أربعة مواسم منه واستضاف عدداً كبيراً من الفنانين، منهم غادة عبد الرازق، وشمس الكويتية، ويسرا، وروبي، ومنى زكي، وآخرون. فيما يقوم بالتمثيل فيه وتقديمه كل من وليد منصور، وشادي ألفونس.

كلمات دليلية ،
2018-02-12 2018-02-12

عذراً التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة

وكالات