انقلاب فلورنتينو بيريز .. صحيفة إسبانية تكشف مُخطط رئيس ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن تحضير رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتغيير كبير وما يُشبه الانتفاضة، لكنه ينتظر حتى انتهاء المواجهة المنتظرة بين النادي “الملكي” والنادي “الباريسي” في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز حضر مخططاً كبيراً لبناء مشروع كرة قدم جديد في ريال مدريد، لكنه لا يريد استعجال الأمور والتسرع في القرارات، حيثُ يحاول دراسة الوقائع الحالية، خصوصاً في ظل النتائج السلبية للنادي “الملكي”.

وبحسب التسريبات التي نشرتها “موندو ديبورتيفو” فإن فلورنتينو بيريز يعرف جيداً أنه أخطأ في عدم التعاقد مع لاعبين بارزين لتعويض الراحلين في الصيف الفائت، ويريد الآن تصحيح كل شيء عبر وضع مجموعة من الأهداف لتغيير الواقع المرير.

في المقابل لم تتضح الصورة بعد، إن كان زيدان ضمن المخطط الجديد للرئيس بيريز، خصوصاً في ظل الأخبار التي تتحدث عن أنه وضع عدة أسماء بديلة لإدارة الفريق في الموسم المقبل، ومن بينها ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنكليزي، الألماني خواكيم لوف، الإيطالي ماسيمليانو أليغري، الألماني يورغن كلوب والإيطالي أنطونيو كونتي.

لكن ما يخيف بيريز بحسب الصحيفة الإسبانية هو التعامل مع الـ “BBC” في حال التعاقد مع صفقات محتملة مثل البلجيكي إدين هازارد، الإنكليزي هاري كين والبرازيلي نيمار، حيثُ سيُهدد وجود مثل هذه الأسماء كلاً من رونالدو، كريم بنزيمة وغاريث بيل.

مواجهة ريال مدريد لباريس سان جيرمان ستُحدد كل شيء بالنسبة لبيريز، والذي بعد ذلك سيضع الخطوط العريضة للانقلاب التوقع داخل النادي “الملكي” وهو الانقلاب الذي قد يطاول أسماء كبيرة في إطار عملية تدعيم الفريق لموسم 2018-2019.

2018-02-08

عذراً التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة

وكالات