هيجوين يسجل ثلاثية في الشوط الثاني و يقود يوفنتوس للفوز بسبعة أهداف

أحرز جونزالو هيجوين مهاجم يوفنتوس ثلاثية في الشوط الثاني ليحقق حامل اللقب فوزا ساحقا 7-صفر على ساسولو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

منح اليكس ساندرو التقدم ليوفنتوس في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف سامي خضيرة هدفين في ثلاث دقائق ليتفوق فريق مدينة تورينو بثلاثة أهداف ثم سجل ميرالم بيانيتش هدفا رابعا قبل نهاية الشوط الأول.

وسرق هيجوين الأضواء بعد ذلك بثلاثة أهداف بين الدقيقتين 63 و83.

وبعد انتصاره السابع على التوالي في الدوري تقدم يوفنتوس إلى صدارة الترتيب، ولو لساعات قليلة على الأقل، قبل أن يلعب نابولي خارج ملعبه ضد بنيفنتو في وقت لاحق يوم الاحد. ويملك يوفنتوس 59 نقطة مقابل 57 لنابولي.

أهداف المباراة

و وضع روما حدا لست مباريات بلا انتصار في الدوري عندما هز جنكيز أندر الشباك عقب مرور 43 ثانية من البداية بعدما استحوذ على الكرة وانطلق ليسدد في الشباك من خارج منطقة الجزاء ليمنح فريق العاصمة الفوز 1-صفر على مستضيفه فيرونا المهدد بالهبوط.

وصمد روما صاحب المركز الخامس رغم طرد لورينتسو بليجريني ببطاقة حمراء مباشرة قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بسبب مخالفة عنيفة ضد رايدر ماتوس.

واكتفى ميلانو بالتعادل 1-1 خارج ملعبه مع أودينيزي بعد طرد أحد لاعبيه قبل أن يستقبل هدفا عكسيا.

ووضع سوسو ميلانو الذي يقوده المدرب جينارو جاتوسو في المقدمة في الدقيقة التاسعة بتسديدة من 30 مترا لكن الفريق الزائر لعب بعشرة لاعبين بعد أن طُرد دافيدي كالابريا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 68.

وتعادل أودينيزي بعد ثماني دقائق أخرى بتسديدة من كيفن لازانيا اصطدمت بأحد مدافعي ميلانو قبل أن يحولها الحارس جيانلويجي دوناروما إلى مرماه.

2018-02-04

عذراً التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة

وكالات