الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

ثنائية ميسي تمنح برشلونة الفوز على ألافيس في الدوري الاسباني

ثنائية ميسي تمنح برشلونة الفوز على ألافيس في الدوري الاسباني

عوض ليونيل ميسي اضاعة ركلة جزاء في الشوط الاول بتسجيله هدفين في الشوط الثاني ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ألافيس يوم السبت محققا العلامة الكاملة عقب فوزه مرتين في مباراتين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وتحمل اللاعب الارجنتيني، الذي سدد في اطار المرمى ثلاث مرات الا انه فشل في التسجيل في انتصار فريقه 2-صفر على ريال بيتيس، المزيد من الاحباط بعد تصدي فرناندو باتشيكو حارس الافيس للركلة في الدقيقة 41 عقب تعرض جيرار بيكي لعرقلة.

لكن الحظ ساند ميسي في الشوط الثاني لينهي حالة الصمت بعد مجهود قوي وتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها باليكسيس روانو مدافع الافيس في الدقيقة 55.

واظهر افضل لاعب في العالم خمس مرات قدراته الحقيقية بعدها بتسديدة قوية سكنت الشباك بعد ان أهدى روانو الكرة للبديل باكو الكاسير الذي مررها لميسي.

وحُرم ميسي من تسجيل الثلاثية يوم السبت بعد ان سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من العارضة.

وتوجه برشلونة، الذي عانى من هزيمة مفاجئة على ارضه امام الافيس في الاسبوع الثالث من الموسم الماضي، للعب في الباسك بدون لويس سواريز على الرغم من ارتفاع معنويات الفريق بضم عثمان ديمبلي يوم الجمعة على الرغم من ان اللاعب الفرنسي لن يصل لبرشلونة حتى يوم الأحد.

وعاد اندريس انيستا من الاصابة ليمنح الفريق الاستقرار في منتصف الملعب على الرغم من تراجع تركيز بيكي للحظة ما منح الافيس فرصة ذهبية لانتزاع التقدم.

وشق المهاجم روبن سوبرينو طريقه الى داخل منطقة الجزاء قبل اللاعب الدولي الاسباني الذي تعثر إلا ان مارك-اندريه تير شتيجن حارس برشلونة تعامل مع الموقف.

وامتدح إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة الاداء الاحترافي المميز الذي قدمه فريقه في تحد للاجواء الكئيبة التي تحيط بالفريق في الاسابيع الاخيرة عقب رحيل نيمار.

وقال المدرب للصحفيين “حضرنا الى هنا بينما يردد الناس الكثير من الاشياء عن برشلونة وقد يكون لهذا تأثيره السلبي. لكن الفريق اظهر ان الوضع ليس كذلك”.

واضاف “عانينا من بعض اللحظات الصعبة وتجاوزناها. حصدنا ست نقاط حاليا ولا نزال نمضي قدما”.

وظهر إنزو نجل زين الدين زيدان لاول مرة في مباراة بالدوري الاسباني بعد ان حل بديلا ضمن صفوف الافيس في الشوط الثاني الا انه لم يستطع مساعدة الفريق القادم من اقليم الباسك على العودة ثانية في النتيجة. وشارك باولينيو لأول مرة مع برشلونة في الدقيقة 88.

وسيحل اتليتيكو مدريد ضيفا على لاس بالماس في وقت لاحق يوم السبت بينما يستضيف ريال مدريد منافسه بلنسية يوم الأحد.

أهداف المباراة

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
ترتيب الدوريات