الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

برشلونة يقاضي نيمار بداعي انتهاك بنود التعاقد

برشلونة يقاضي نيمار بداعي انتهاك بنود التعاقد

قال برشلونة يوم الثلاثاء إنه سيقاضي نيمار للمطالبة بتعويض قدره 8.5 مليون يورو بداعي انتهاك محتمل لبنود التعاقد ولإجبار اللاعب على رد “مكافأة الولاء” التي حصل عليها عند تجديد تعاقده في أكتوبر تشرين الأول الماضي قبل أقل من عام على انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويطالب العملاق القطالوني بالحصول على 10 في المئة إضافية بسبب تأخير في تلبية بعض البنود المتفق عليها بعد تقديم المهاجم البرازيلي في باريس يوم 11 أغسطس آب الجاري.

وقال برشلونة في بيان “اتخذ برشلونة هذه الخطوات دفاعا عن مصالحه بعدما فسخ نيمار تعاقده بعد بضعة أشهر فقط من التوقيع على عقد جديد مع برشلونة حتى 2021”.

وانتقل اللاعب الدولي البرازيلي إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو (261.07 مليون دولار) بعد رفض برشلونة التفاوض على بيع أحد أفضل لاعبيه.

وبعد أيام من التوقيع مع النادي الفرنسي ذكرت تقارير أن برشلونة رفض دفع 26 مليون يورو ضمن بند الولاء وكان من المفترض أن يتسلم اللاعب المبلغ هذا الصيف.

وانتقد نيمار إدارة برشلونة يوم الأحد بعدما ساهم في فوز سان جيرمان على تولوز.

وقال “أنا محبط من مسؤولي برشلونة. قضيت أربع سنوات سعيدة جدا وغادرت سعيدا لكنني لست راضيا عنهم وبالنسبة لي لا يجب أن يكونوا في إدارة برشلونة ويستحق النادي مسؤولين أفضل منهم ويعرف الجميع ذلك”.

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
ترتيب الدوريات