الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

رونالدو يدخل نادي المئة ويقود انتفاضة ريال في ميونيخ

رونالدو يدخل نادي المئة ويقود انتفاضة ريال في ميونيخ

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل مئة هدف في مسابقات أوروبا بعدما سجل هدفين ليعوض ريال مدريد تأخره إلى الفوز 2-1 على مضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وافتتح أرتورو فيدال التسجيل لبايرن ثم أهدر ركلة جزاء لأصحاب الضيافة في الشوط الأول.

وحول رونالدو تمريرة داني كارباخال العرضية إلى الشباك في الدقيقة 47 ليدرك التعادل لريال ثم أضاف الهدف الثاني من متابعة جيدة لتمريرة البديل ماركو أسينسيو.

وفاز بايرن في آخر 16 مباراة بملعبه في دوري الأبطال منذ خسر أمام ريال مدريد في أبريل نيسان 2014 وبدأ الفريق البافاري اللقاء بقوة وهيمن على الكرة في الشوط الأول.

ووضع فيدال بطل ألمانيا في المقدمة من ضربة رأس قوية في الدقيقة 25 بعدما أفلت من رقابة ناتشو وأحسن استقبال ركلة تياجو الكانتارا الركنية ليترجم هيمنة بايرن في الشوط الأول.

وفي غياب الهداف روبرت ليفاندوفسكي للإصابة تقدم اللاعب التشيلي لتنفيذ ركلة جزاء مثيرة للجدل بداعي وجود لمسة يد على كارباخال لكنه سددها بعيدا عن إطار المرمى.

وتصدى مانويل نوير للعديد من الفرص من رونالدو وجاريث بيل لكن طرد خافي مارتينيز في الدقيقة 61 بعد حصوله على انذارين منح ريال السيطرة حتى النهاية.

وقال فيليب لام قائد بايرن للتلفزيون الألماني “فرضنا سيطرتنا في الشوط الأول لكن بعد ذلك لم نتمكن من استغلال المساحات. البطاقة الحمراء كسرت ظهر الفريق.”

وبعد الطرد ألغى الحكم هدفا للمدافع سيرجيو راموس قائد ريال بداعي التسلل.

وسيواجه بايرن مهمة صعبة في لقاء الإياب بمدريد يوم الثلاثاء المقبل بينما يبدو ريال قريبا من استكمال رحلة الدفاع عن لقبه.

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
ترتيب الدوريات