الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

عمر بلافريج: تحويل اموال لشراء سيارات بالرباط فضيحة كبرى

عمر بلافريج: تحويل اموال لشراء سيارات بالرباط فضيحة كبرى

يعقد مجلس مدينة الرباط اليوم الخميس دورة استثنائية، ووضع ضمن جدول الأعمال نقط عديدة اعتبارتها المعارضة داخل المجلس “فضيحة مدوية”.

يطرح مجلس مدينة الرباط اليوم في جدول أعماله تحويل بنود إعادة بناء وتجهيز دار الشباب لحي التقدم وإحداث وتهيئ وتجهيز حديقة الحي ذاته وبناء نادي نسوي بحي الفرح، وتجهيز أربعة ملاعب، وتجهيز مركب ثقافي وعدد لا يقل أهمية من البنود، (تحويلها) إلى بنود اقتناء سيارات ودرجات نارية.

و تعليقا عن الموضوع قال عمر بلافريج عضو مجلس المدينة الرباط( المعارضة) في تصريح له إن ما تمت برمجته في جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس مدينة الرباط فضيحة كبرى لا تعكس أي منطق لتفكير المكتب المسير.

و استرسل “من جانب أول يمكن اعتبار أن إحداث شركة التنمية المحلية خاصة بالتنشيط تحت اسم Rabat animation، أمر لا يعقل، فلا توجد أي دولة ديمقراطية في العالم تفوض حتى التنشيط الثقافي، ما يعني أن المجلس البلدي ليس له أي دور، إذا سلم التنشيط الثقافي والرياضي لشركة تنمية محلية”.

ووصف بلافريج تحويل البنود بـ”العبث الكبير، خصوصا أن الأمر صادر من منتخبين، كسبوا أصوات بشعار محاربة الفساد والمفسدين” على حد اعتباره. المجلة24

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة