الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

المرض يلغي عطلة رأس سنة “جاك شيراك” في المغرب

المرض يلغي عطلة رأس سنة “جاك شيراك” في المغرب

تعود الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك على قضاء عطلة نهاية السنة بالمغرب بأحد الإقامات الملكية ضواحي أكادير، إلا أنه هذه السنة ألغى عرفه هذا بسبب حالته الصحية المتدهورة.

قرر الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك إلغاء زيارته إلى مدينة أكادير، التي كانت مقررة أن تبدأ في الـ11 من دجنبر الحالي، بسبب وضعه الصحي الحرج.

ولم يمنعه المرض العام الماضي من زيارة المغرب، بعدما أخذ جميع الاحتياطات، إذ اختارت عائلة شيراك الإقامة الملكية، القريبة من أحد المراكز الصحية، عوض فندق ” لاقازيل دور” الذي اعتادت ارتياده في عطلاتها بالمغرب، وذلك خوفا عليه من أي مضعفات صحية، خصوصا بعد بلوغه سن 83.

قرار إلغاء الزيارة إلى المغرب جاء بسبب مرض الرئيس السابق وتدهور حالته الصحية، استدعى معه الأمر نقله إلى للمستشفى بشكل عاجل مساء أول أمس الأربعاء، نظرا لتدهور حالته الصحية، حسب ما أوردت جريدة “لوبريزيان” الفرنسية.

وكان عدد من الفرنسيين تناقلوا خبر إصابة شيراك بسكتة دماغية، اضطرت ابنته “كلود شيراك” إلى تكذيب الخبر، عبر نشر تغريدة على حسابها في موقع “تويتر”، توضح من خلالها أن حالة والدها الصحية متدهورة لكن ليس إلا درجة تثير القلق، مشيرا إلى أن تقدمه في السن ترتب عنه عياء شديد. المجلة24

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة