الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

ثنائية نيمار تقود برشلونة لفوز كبير على سوسيداد في دوري اسبانيا

ثنائية نيمار تقود برشلونة لفوز كبير على سوسيداد في دوري اسبانيا

منحت ثنائية نيمار وهدف رائع للويس سواريز إضافة لهدف من ليونيل ميسي فريق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه ريال سوسيداد 4-صفر ضمن دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت ليوسع المتصدر الفارق بينه وبين اقرب مطارديه إلى سبع نقاط.

و سجل نيمار اثر عرضية داني الفيس في الدقيقة 22 وفي مناسبة اخرى مرر الفيس الكرة إلى سواريز الذي سدد الكرة بطريقة بهلوانية لتسكن شباك خيرونيمو رولي حارس سوسيداد قبل نهاية الشوط الأول ليرفع لاعب منتخب أوروجواي رصيده من الأهداف إلى 11 هدفا في سبع مباريات.

و رفع نيمار متصدر هدافي الدوري الاسباني رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم بعد أن أودع عرضية جيريمي ماتيو في الشباك عقب 53 دقيقة قبل أن يهيأ الكرة لميسي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضيف الهدف الرابع من مسافة قريبة.

و جمع برشلونة 33 نقطة من 13 مباراة بينما يملك اتليتيكو مدريد – الذي سيواجه اسبانيول في وقت لاحق – 26 نقطة. وسيلعب ريال مدريد – الذي خسر 4-صفر أمام برشلونة في قمة البطولة الأسبوع الماضي والذي بات متراجعا بفارق تسع نقاط عن الصدارة- مع ايبار يوم الأحد.

و سجل ميسي ونيمار وسواريز 125 هدفا فيما بينهم في كل المسابقات على مدار عام 2015.

و قال الفيس للصحفيين “هم دائما يبحثون عن بعضهم البعض طوال الوقت وهدفهم أن يكونوا سعداء وهو ما يحدث عندما يسجلون الأهداف.”

و كان يمكن لسواريز أن يضع برشلونة في المقدمة بعد مرور ثلاث دقائق على بداية اللقاء لكن الحارس رولي تصدى لتسديدة المهاجم القادم من أوروجواي قبل أن يتصدى لمحاولة من نيمار الذي حاول مراوغته.

و كاد اندريس انيستا أن يسجل هدفا من ضربة رأس نادرة له اثر عرضية من سواريز لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر.

و لم يستطع المدرب ايزيبيو ساكريستان – الذي حل بديلا لديفيد مويز مطلع هذا الشهر – إنقاذ سوسيداد من تلقي هزيمته رقم 19 على التوالي في برشلونة على الرغم من كونه لاعبا سابقا ومساعدا للمدرب ومدربا في أكاديمية الناشئين بالنادي القطالوني. رويترز

أهداف المباراة

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
ترتيب الدوريات