الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

العيون تحتضن المنتدى الدولي للمقاولات الصغرى

العيون تحتضن المنتدى الدولي للمقاولات الصغرى

ستحتضن مدينة العيون يوم غد السبت، الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للمقاولات الصغرى، بقصر المؤتمرات، وترمي هذه الدورة تكريس التشبيك لفائدة المقاولات الصغيرة جدا والمقاولات الصغيرة والمتوسطة والشركاء الماليين وغير الماليين الذين يدعمون هاتين الفئتين من المقاولات.

وحسب بلاغ المنتدى، فإن انعقاد هذا الحدث بجهة العيون يأتي من أجل المشاركة في تحرير المبادرة الخاصة التي تحفز على الاستثمار المنتج للثروات والشغل، تنفيذا للتوجيهات الواردة في النموذج الجديد لتنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة، وهكذا، فإن المنتدى ينخرط في حركية واسعة تراهن على خلق المقاولات لتطوير الاقتصاد وخلق فرص الشغل.

وأضاف البلاغ بأن المنتدى سيرتكز هذه السنة في دورته الثالثة على نظام المقاول الذاتي، بتنظيمه للملتقى الأول للمقاولين الذاتيين، وإذا كان هذا النظام يعتبر جد مبسط من الناحية الإدارية، إلا أنه يقتضي اتباع مسار محدد خلال مزاولة النشاط الاقتصادي، ومن هذا المنطلق فإن المنتدى سيعمل على تمكين المشاركين من كل المعطيات والمعلومات التي من شأنها ضمان السير العادي والجيد لمقاولاتهم الذاتية، سواء في علاقاتها مع الإدارة أو الزبناء. Le360

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة