الأكثر بحثا : محمد السادس عبد الإله بنكيران محمد حصاد المصطفى الرميد العدالة و التنمية المسيرة الخضراء بنبركة البرلمان

فتيات جيمس بوند ..خطيرات منذ أكثر من خمسين عاماً

فتيات جيمس بوند ..خطيرات منذ أكثر من خمسين عاماً

منذ ظهور سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند أرتبط اسم جيمس بحسناوات يلعب دور البطولة مع العميل البريطاني الجذاب. نظرة حول أهم بطلات أفلام العميل 007.

جيمس بوند

اتسمت أفلام جيمس بوند منذ ظهورها عام 1962 بمشاركة ممثلات اشتهرن بجمالهن الرائع. وقد كانت الممثلة السويسرية أورزولا أندرس (يسار الصورة) أول بطلة في سلسلة أفلام العميل 007. الممثلة هاله بيري (يمين الصورة) تلبس نفس ملابس البحر في فيلم “مت في يوم آخر” ولكن بعد أربعين عاما.

جيمس بوند

في السادس والعشرين من شهر (أكتوبر/ تشرين الأول 2015) عُرض فيلم “سبكتر”، أحدث أفلام سلسلة أفلام جيمس بوند، ولم يخلو الفيلم هذه المرة أيضا من أيقونة سينمائية، حيث صاحبت الممثلة الفرنسية ليا سيدو العميل 007 ( دانيال كريغ) في مغامرته لمحاربة منظمة شريرة.

جيمس بوند

في فيلم كازينو رويال يُعجب جيمس بوند بفيسبر ليند (الممثلة الفرنسية إيفا غرين) التي أرسلتها وزارة المالية البريطانية بمبلغ 10 ملايين دولار احتاجها العميل 007 لهزيمة مهرب سلاح ومقامر.

جيمس بوند

وقع جيمس بوند (بيريس بروسنان) أثناء مهمته في التحري عن مؤامرة نووية في حب إيلكترا (صوفي مارسو ممثلة فرنسية)، وريثة إمبراطور نفط أذربيجاني، وقام بحمايتها من الخاطف السابق لها.

جيمس بوند

تدور أطوار فيلم “نظرة إلى قتل” في عام 1985 خلال الحرب الباردة وتصحب النجمة الأمريكية تانيا روبرتس في هذا الفيلم جيمس بوند (روجر مور) في قضية تسريب أسرار إلى الاتحاد السوفيتي لتصنيع شريحة كمبيوتر مهمة في تصنيع القنبلة النووية.

جيمس بوند

هذه الصورة التقطت للممثل روجر مور بصحبة ممثلات فيلم “الأخطبوطي”. روجر مور لعب دور العميل السري جيمس بوند بسبعة أفلام منذ عام 1973 إلى 1985.

جيمس بوند

ذوق جيمس بوند يطير به إلى السويد، ففي هذه الصورة يظهر الممثل روجر مور مع الممثلتين السويديتين مود أدامز (على اليسار) وبريت إيكلاند (على اليمين) في فيلم “الرجل ذو المسدس الذهبي” من عام 1974.

جيمس بوند

فيلم “كرة الرعد” هو رابع فيلم من سلسلة جيمس بوند قام بدور البطولة فيه نجم السينما العالمية شون كونري برفقة الممثلة البريطانية مارتين بيسفيك. وتدور قصة هذا الفيلم حول اختطاف طائرة تحمل رؤوس. DW

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة