9 مواضع جسدية مثيرة للمداعبة قبل العلاقة الحميمة

9 مواضع جسدية مثيرة للمداعبة قبل العلاقة الحميمة

القبلة واللمسة والضمة من المداعبات المهمة قبل العلاقة الحميمة بل هي رسول الحب كما يقولون عنها، وهي التي تهيئ المرأة والرجل أيضًا للعلاقة الحميمة وتزيد من ارتباطهما العاطفي، وتختلف درجة الاستثارة من شخص لآخر لكن تبقى هناك بعض الأماكن التي تعتبر شديدة الاستثارة عند الرجل والمرأة على حد سواء.

تختلف المرأة بأنه تفضل اللمسات الرقيقة الحانية بالإضافة إلى الكثير من القبلات سواء القبلات الفموية أو تقبيل زوجها لها في كل تلك الأماكن، بالإضافة إلى استثارتها سمعيًا بعبارات الحب والغزل والشوق.

فيما يلي أهم تلك المواضع المثيرة ومنها ما هو للرجل والمرأة:

الأطراف مثل الكفان والأصابع بل حتى القدمان، وهي تعتبر من الأماكن شديدة الاستثارة خاصة بالتقبيل ويبدأ الزوج بتقبيل كفي زوجته وأصابعها قبل حتى أن يبدأ تقبيل شفتيها، أما القدمان فربما يؤخر مداعبتهما لما بعد ذلك.

الشفتان فالقبلة هي التعبير الأساسي عن الحب والشوق وعلى الزوجان تبادلها دائمًا حتى في غير أوقات العلاقة الحميمة مثل قبلة الصباح وقبلة ما قبل النوم وعند العودة من العمل وغير ذلك، أما القبلة الشغوفة الحارة فهي رسول يعبر أكثر عن الرغبة في العلاقة وغالبًا ما تكون أكثر عمقًا تبدأ بالقبلة السريعة وتصل إلى القبلة الحارة الشغوفة، وربما عليك أن تجربي مع زوجك كل أنواع القبلات.

الأذن، والتي غالبًا ما يأتي دورها في التقبيل بعد الشفتين والوجنتين، وتعتبر خاصة حلمة الأذن من المناطق المثيرة جدًا سواء بالقبلة الرقيقة أو بالهمس والتنفس بجانبها فتشعر الزوجة بحرارة تزوجها وشوقه لها.

الرقبـــــة والتي تعتبر من المناطق شديدة الحساسية وغالبًا ما يوليها الزوج اهتمامه بالقبلات الرقيقة والعميقة ولمساته الرقيقة.

الصدر والثديان وهما من المناطق المثيرة جدًا لدى الرجل والمرأة، لكنهما عند المرأة من المناطق المثيرة حتى للرجل وهما رمزا جمالها وأنوثتها. وجهي زوجك لمداعبة صدرك وتقبيله ومداعبة الحلمات بالقبلات واللسان وهذه الحركات من عوامل الإثارة لكلا الزوجين جدًا.

الأرداف وهما أيضًا من الأماكن المثيرة بمجرد المداعبة باللمس أو التدليك

ما وراء الركبتين وهما منطقتين شديدتا الحساسية وكذلك باطن الفخذين وهما مهمين للمرأة تحديدًا خاصة بعد الثديان لأنها من الأماكن التي تساعد في زيادة إثارتها وزيادة إفرازات المهبل مما يهيئ الجسم لتقبل عملية الإيلاج، فمجرد لمس باطن الفخذين بأطراف أصابع الزوج أو تقبيلهما يثير المرأة جدًا.

الفرج ثم البظر، والفرج يستثيره مجرد لمس الزوج له بيديه أما البظر فهو أكثر المناطق حساسية في جسد المرأة لأنه يحتوي على نهايات عصبية يمكن أن تصل بالمرأة لذروة المتعة دون إيلاج، ويحاول بعض الأزواج مداعبة الزوجة لمدة طويلة وإيصال زوجته لذلك قبل الإيلاج خاصة لو كان يعاني من القذف المبكر إرضاء لها، أو للوصول بها إلى عدة ذروات جنسية بعكس الرجل

الجي سبوت وهي منطقة في داخل المهبل يصل لها عضو الرجل أو يمكن مداعبة الزوج لها بأصابعه وهي كالبظر تمامًا تحتوي على نهايات عصبية تثير المرأة. Le360

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة