الاعتداء على لبنى أبيضار على كبريات الصحف الدولية

الاعتداء على لبنى أبيضار على كبريات الصحف الدولية

باتت قضية الاعتداء على الممثلة المغربية لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين اللي فيك”، تتخذت أبعاداً دولية، إذ تطرقت كبريات الصحف العالمية لهذه الواقعة، منها “الغارديان” و”الدايلي ميل” و”الأندبندنت”.

وكانت أبيضار قد أعلنت قبل أيام عن مغادرة المغرب إلى فرنسا، بعد أن تعرضت لاعتداء في الدار البيضاء، وكانت الممثلة نشرت على الإنترنت قبل أيام مقطعاً يظهر جرحاً عميقا فوق أحد حاجبيها.

وكتبت أبيضار على صفحتها فيسبوك قائلة “أنا أحسن الحمد الله وشكرا لكل من سأل عني وشكر خاص دكاترة و ممريضات مصحت الياسمين”، وأضافت أنها تعتذر عما صدر منها بخصوص اللجوء السياسي لفرنسا، مشيرة أنها كانت في حالة هستيرية.

لكن ولاية الأمن بالدار البيضاء قالت إن مصالحها تعاملت بـ”مهنية وتجرد بغض النظر عن أي اعتبارات شخصية”، وذلك بعد أن قالت أبيضار أن مصالح رفضت الاستماع لها ووضع شكاية لديها.

وأضافت ولاية الأمن، في بيان حقيقة صادر عنها، إنه سبق وأن تقدمت لبني أبيضار أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباحاً من يوم الجمعة 06 نونبر الجاري، من أجل “وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الافصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به”. المجلة24

تفاعل مع المقال

تابعنا على فيسبوك
يحدث الآن
مواقيت الصلاة